“سكني” يطلق 4 مخططات سكنية جديدة للأراضي المجانية ويتيح اختيارها إلكترونياً

الزيارات: 207
التعليقات: 0
“سكني” يطلق 4 مخططات سكنية جديدة للأراضي المجانية ويتيح اختيارها إلكترونياً
http://www.almadaen.com.sa/?p=358142
الرياض-المدائن

أعلن برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان إضافة 4 مخططات سكنية جديدة عبر بوابته الإلكترونية ضمن المخططات السكنية المتاحة للأراضي المجانية التي يستمر البرنامج في طرحها عبر بوابته شهريًا، ليتيح للمستفيد اختيار المخطط السكني المناسب له، داعياً المستفيدين الراغبين في الحصول على أرض مجانية إلى زيارة الموقع الإلكتروني للموقع، أو الدخول عبر الرابط: https://sakani.housing.sa/plans-map.
وأوضح برنامج “سكني” – في بيانٍ صحفي – أنه تم تفعيل الاختيار الإلكتروني لـ 4 مخططات جديدة موزعة على 3 مناطق توفر نحو 1499 قطعة أرض مجانية جاري استكمال أعمال البنية التحتية فيها، التي تشمل شبكات المياه والكهرباء والاتصالات والإنارة والأرصفة وسفلتة الطرق والمسطحات الخضراء والحدائق وغيرها، بالإضافة لتخصيص عدد من المواقع للمرافق الخدمية العامة.
ولفت البرنامج إلى أن المخططات الجديدة تضمنت مخططين بمنطقة الحدود الشمالية توفر أكثر من 539 قطعة أرض، ومخطط “الورود” الواقع شرق مبنى حرس الحدود بمحافظة القويعية بواقع 445 أرض، ومخطط الآخر “المصيف” 94 أرض في القويعية أيضاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>