"تعليم عسير" يعلن حركة النقل لـ 5500 معلم ومعلمة منتصف شعبان القادم

الزيارات: 657
تعليقان 2
http://www.almadaen.com.sa/?p=3584

حددت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير، منتصف شهر شعبان القادم، موعداً للإعلان عن حركة النقل الداخلي والخارجي لـ 5500 معلم ومعلمة.

وأوضح أحمد بن محمد متعب مدير إدارة شؤون المعلمين، أن الحركة ستشمل المنقولين والمنقولات من خارج المنطقة، مع طالبي وطالبات النقل الداخلي.

وأكد "أحمد بن متعب" أن النقل الخارجي يعتمد على المفاضلة، حيث ينظر لسنوات الخدمة كأول معيار للمفاضلة بالإضافة إلى معايير أخى، فيما يراعى عند التوزيع احتياج المدارس بالتساوي بنسبة عالية تُبنى على عدد الفصول والخطة الدراسية لكل مادة يتضح من خلالها احتياج كل مدرسة بشكل دقيق، وذلك من خلال برنامج آلي عملاق لشؤون المعلمين يشمل قاعدة بيانات دقيقة جداً تُستقى منها معايير المفاضلة.

وأضاف مدير شؤون المعلمين أن عدد المتقدمين للحركة من المعلمين، بلغ أكثر من 2500 معلم وأكثر من 3000 معلمة، مشيراً إلى أنه لا يحق للمعلم والمعلمة العدول عن النقل بعد صدورها، فيما يحق له الانسحاب من الحركة قبل إجرائها وفقاً للنموذج المعد لذلك.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بومحمد

    الف شكر لصحيفه المدائن على الاخبار

  2. ١
    بومحمد

    ان شاء الله تكون نقلات خير لكل المعلميين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>