المملكة الأردنية تدرس سحب سفيرها من تل أبيب

الزيارات: 147
التعليقات: 0
المملكة الأردنية تدرس سحب سفيرها من تل أبيب
http://www.almadaen.com.sa/?p=35844
أكدت مصادر أردنية اليوم (الاثنين)، إن الحكومة الأردنية تدرس إمكانية سحب سفيرها من تل أبيب، بسبب التصعيد الإسرائيلي في القدس. 
 
ونقلت الصحف الأردنية عن مصادر حكومية أردنية، قولها "عما إذا كان سيتم سحب السفير الأردني لدى تل أبيب وليد عبيدات ردًا على التصعيد الإسرائيلي في القدس، قالت المصادر ذاتها "إذا اقتضت الضرورة فلا نستبعد القيام بإجراءات مشابهة"، لافتة إلى حالة استدعاء السفير للتشاور العام الماضي. 
 
وتشهد باحات المسجد الأقصى المبارك موجة غير مسبوقة من الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية على حرمة المدينة المقدسة، تمثلت بفرض سلطات الاحتلال القيود على دخول المصلين العرب إلى الأقصى والاعتداء عليهم وعلى موظفي إدارة الأوقاف الأردنية المسئولة عن إدارة الحرم الشريف وزيادة وتيرة وتسهيل دخول المتطرفين اليهود إليه وفرض إجراءات تهدف إلى فرض واقع يؤدي للتقسيم الزماني والمكاني فيه. 
 
وأكد وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، الدكتور محمد المومني إدانة الأردن الشديدة للاقتحامات الإسرائيلية المتكررة للأقصى والحصار المفروض عليه ومنع المصلين من الدخول إليه واعتقال المسلمين المتعبدين فيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>