وزارة المالية تعقد ورش عمل في الشرقية وحائل للتعريف بمزايا منصة “اعتماد”

الزيارات: 152
التعليقات: 0
وزارة المالية تعقد ورش عمل في الشرقية وحائل للتعريف بمزايا منصة “اعتماد”
http://www.almadaen.com.sa/?p=358443
الرياض-المدائن

عقدت وزارة المالية، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية، ورش عمل “منصة اعتماد للقطاع الخاص” في كلٍ من المنطقة الشرقية وحائل، خلال الأسبوع الحالي، بحضور عدد من ممثلي القطاع الخاص، لهدف التعريف بالخدمات الجديدة التي تمت إضافتها في المنصة، التي تمكّن الجهات الحكومية والقطاع الخاص من القيام بكافة الإجراءات المالية، وبما يعزز الشراكة بينهما لتحقيق مستهدفات المشاريع التنموية في المملكة.

وتستهدف هذه الورش التعريف بالخدمات التي تقدمها منصة “اعتماد” للقطاع الخاص، وكيفية الاستفادة منها، وتسهم في تقديم نظرة عامة حول منصة اعتماد، واستعراض خدماتها المقدمة، ودورها في تمكين القطاع الخاص، مع عرض الخدمات الجديدة والمستقبلية، وكذلك تبادل الآراء والاقتراحات بين الحضور بما يسهم في تطوير هذه الخدمات.

وتأتي الورش ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها وزارة المالية، لهدف رفع جاهزية القطاع الخاص، ورصد الملاحظات والمقترحات الكفيلة باستمرار تطوير المنصة؛ تمكينًا للتحول الرقمي وتسريع عملية الإنجاز والإجراءات والاستغناء عن التعاملات الورقية، وتحقيق درجة أعلى من الشفافية، كما تأتي ضمن جهود الوزارة الرامية إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>