البنك الإسلامي للتنمية يعتمد تمويلات جديدة لعدد من الدول الأعضاء

الزيارات: 297
التعليقات: 0
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد تمويلات جديدة لعدد من الدول الأعضاء
http://www.almadaen.com.sa/?p=35846

اعتمد مجلس المديرين التنفيذيين للبنك الإسلامي للتنمية في ختام اجتماع أعماله اليوم، تمويلات جديدة بمبلغ (8ر894) مليون دولار أمريكي، شملت المساهمة في تمويل مشروعات إنمائية جديدة لصالح ، توغو ، بنين ، تشاد ، بنغلاديش ، بوركينافاسو ، غينيا ، كوت ديفوار ، باكستان ، سورينام ، الكاميرون .

ووافق المجلس في أعمال الدورة (307)، التي بدأت أمس، برئاسة رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، الدكتور أحمد محمد بن علي، تقديم سبع منح ومعونات من صندوق الوقف التابع للبنك، لصالح سبعة مجتمعات مسلمة في دول غير أعضاء ، شملت ، بوروندي ، الهند ، جزر فيجي ، موريشوس ، الجبل الأسود ، بنما ، بريطانيا، في إطار سعي البنك المتواصل من أجل الإسهام في تحقيق التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي في الدول الأعضاء والمجتمعات المسلمة في الدول غير الأعضاء.

وناقش المجلس خلال أعماله عدداً من التقارير التي شملت الاستراتيجية العشرية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وخطة العمل للثلاث سنوات القادمة (2016 – 2018م) وتقرير عن تمويل تنمية القطاع الخاص في إطار الضمانات السيادية، وتقرير عن البرنامج المقترح لرئيس مجموعة البنك للسنوات الخمس القادمة (2016 – 2020م).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>