الأمير تركي الفيصل يتقلد وسام “غازي ميربچه خان” من الرئيس الأفغاني

الزيارات: 115
التعليقات: 0
الأمير تركي الفيصل يتقلد وسام “غازي ميربچه خان” من الرئيس الأفغاني
http://www.almadaen.com.sa/?p=358463
الرياض-المدائن

بحضور الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أقامت سفارة جمهورية أفغانستان بالرياض حفل مراسم تكريم الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية ، بتقليد سموه وسام (غازي ميربچه خان) الذي يعد أعلى الأوسمة في جمهورية أفغانستان، نظير جهوده وتقديم الدعم السياسي والاجتماعي والثقافي لأفغانستان، وذلك في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في فندق الفيصلية بالرياض.

وقلد وزير المالية الأفغاني الدكتور محمد همايون قيوم خلال الحفل المعد بهذه المناسبة الأمير تركي الفيصل، وسام (غازي ميربچه خان) نيابة عن فخامة الرئيس الأفغاني محمد أشرف غني، الذي أعرب ( في رسالة فيديو مسجلة) عن امتنانه وتقديره لسموه.

من جانبه أعرب الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية عن خالص شكره وامتنانه وتقديره لرئيس جمهورية أفغانستان، على تشريفه بمنحه هذا الوسام، ودعا الله أن يأخذ بيد فخامته وكافة الشعب الأفغاني إلى سلام دائم وازدهار قائم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>