المالكي يسعى إلى القضاء على "داعش" قبل شهر رمضان

الزيارات: 566
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=3586
دعا رئيس الوزراء العراقي في كلمة متلفزة اليوم (الاربعاء)، جميع أبناء محافظة الأنبار، إلى التعاون مع قوات الشرطة والجيش، للقضاء على تنظيم "داعش" قبل حلول شهر رمضان.
 
وأضاف " على الذين اتضحت لهم الحقيقة فى محافظة الانبار ولم يحملوا السلاح أن يقفوا مع إخوانهم من أبناء الأنبار والحكومة المحلية والاتحادية من اجل تشكيل نسق متكامل من جميع أبناء المحافظة مدعوما من الحكومة والأجهزة الأمنية، للإسراع بتطهير المحافظة، داعيا الجميع إلى التوحد والعودة لصف الجهاد والكفاح والنضال ضد داعش وتفريعاتها والمتأمرين الذين تلاعبوا بمقدرات أبناء الأنبار ومحافظات آخرى.
 
ونوه المالكى بكل الذين وقفوا مع الأجهزة الأمنية وحملوا السلاح وحاصروا الإرهاب والإرهابيين فى الأنبار، مخاطبا أبناء الأنبار كافة من الذين لم يلتحقوا بحمل السلاح فى مقاتلة داعش والإرهابيين، بأن الوقت قد حان لذلك بعد أن اتضحت حقيقة داعش والإرهاب والمؤامرة.
 
وأكد المالكى على ضرورة العمل على عودة الحياة الطبيعية فى الأنبار، ودعم هذا التوجه تحقيقا للأمل فى عودة الاسر النازحة واستئصال داعش والإرهابيين من المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>