صندوق تنمية الموارد البشرية يوقع مذكرة تعاون مع “هيئة الترفيه”

الزيارات: 202
التعليقات: 0
صندوق تنمية الموارد البشرية يوقع مذكرة تعاون مع “هيئة الترفيه”
http://www.almadaen.com.sa/?p=359193
الرياض-المدائن

وقع صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” والهيئة العامة للترفيه، مذكرة تعاون بمدينة الرياض، لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية في قطاع الترفيه، وإعدادها لسوق العمل، من خلال إقامة برامج تدريبية إلكترونية في ذات القطاع على منصة “دروب” باعتبارها منصة التدريب الإلكترونية الوطنية.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه عمرو بن أحمد باناجه، ونائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية لقطاع دعم التدريب الدكتور جمعة حامد.

وتهدف مذكرة التعاون المبرمة على هامش منتدى صناعة الترفيه، إلى دعم تدريب وتأهيل القوى العاملة الوطنية في قطاع الترفيه، وتزويدها بالمهارات المطلوبة، من خلال برنامج التدريب الإلكتروني “دروب”، بما يحقق التنمية المستدامة لقطاع الترفيه ويرفع مساهمته في الناتج المحلي وتطوير رأس المال البشري.

وبموجب مذكرة التعاون، سيتيح “هدف” صفحة خاصة بالبرامج التدريبية الإلكترونية على منصة “دروب”، لمساعدة “هيئة الترفيه” من تقديم برامج تدريب إلكترونية وعرضها مباشرة على المنصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>