رئيس مجلس الشورى يحضر أعمال الجمعية 141 للاتحاد البرلماني الدولي

الزيارات: 106
التعليقات: 0
رئيس مجلس الشورى يحضر أعمال الجمعية 141 للاتحاد البرلماني الدولي
http://www.almadaen.com.sa/?p=359235
صربيا-المدائن

استهلت الجمعية العامة الـ141 للاتحاد البرلماني الدولي أعمالها في صربيا بكلمات لرؤساء الوفود أعضاء الاتحاد البرلماني الدولي, بحضور وفد مجلس الشورى برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

ورحبت رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي جابريلا بارون برؤساء الوفود أعضاء الاتحاد البرلماني الدولي , الذي ينعقد تحت عنوان “تعزيز القانون الدولي : الأدوار والآليات البرلمانية ومساهمة التعاون الإقليمي ” .

وأكدت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتورة أمل القبيسي في كلمتها أمام الجمعية العامة للاتحاد أن من أخطر الظواهر التي يعانيها العالم اليوم فقدان الثقة في قدرة النظام العالمي القائم ومؤسساته على فرض هيبة القانون الدولي، معبرة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لما تعرضت له المملكة العربية السعودية من عدوان في شهر سبتمبر الماضي، تمثل في قصف منشآت نفطية في بقيق وخريص ، وكذلك استهداف ناقلات النفط بكل ما يمثله ذلك من خطر داهم وتهديد كبير لأمن الطاقة العالمي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>