جامعة الجوف تنظم ورشة عمل حول الخطة التشغيلية لكرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة

الزيارات: 196
التعليقات: 0
جامعة الجوف تنظم ورشة عمل حول الخطة التشغيلية لكرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة
http://www.almadaen.com.sa/?p=359287
سكاكا-المدائن

نظمت جامعة الجوف، أمس، ورشة عمل بعنوان: “الخطة التشغيلية لكرسي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة بمنطقة الجوف”، بمشاركة أكاديميين وخبراء وباحثين يمثلون المجتمع بمختلف تخصصاته، وذلك بمقر السنة الأولى المشتركة في المدينة الجامعية.
وأكد مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري، في مستهل أعمال الورشة، أنّ كرسي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز سيسهم بالأبحاث العلمية التي تخدم التنمية المستدامة في المجالات: الاقتصادية والبيئية والمجتمعية، وإقامة الندوات والملتقيات وورش العمل المتخصصة، متمنيًا أن يكون المخرج طبقًا لما طلبه أمير المنطقة بأسرع وقت ممكن، الأمر الذي يتطلب خارطة طريق محكمة وبرنامج عمل للكرسي الذي سيطلق فعالياته خلال الأيام المقبلة.
بعد ذلك أدار الدكتور عصام الفيلالي من جامعة الملك عبدالعزيز الورشة، وبدأها باستعراض أهم المبادرات ذات العلاقة بتنمية المنطقة، حيث تدارس المشاركون من أكاديميين ومثقفين وأعضاء مجلس منطقة وغيرهم مدى تحقيق أهداف كل مبادرة من تلك المبادرات في المنطقة، والمتوقع تحقيقه من كل مبادرة، ثم فتح باب النقاش للحضور والتعليق على المحاور المتعلقة بالتنمية.
وفي الختام، قدم الدكتور الفيلالي شكره للحضور وتفاعلهم مع ما طرح، موجهاً بإعداد تقرير عاجل يرفع لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>