أمير الباحة يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

الزيارات: 167
التعليقات: 0
أمير الباحة يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
http://www.almadaen.com.sa/?p=359364
الباحة-المدائن

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بالجهود الكبيرة التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخدمة شباب وفتيات الوطن في ظل دعم القيادة.
وأكد أمير المنطقة – خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد الذي يزور المنطقة حالياً – أهمية استحداث مسارات تدريبية تراعي احتياجات المنطقة وعلى رأسها مسارات القطاع السياحي بحكم طبيعة المنطقة السياحية.
وناقش أمير الباحة – خلال اللقاء – أبرز التحديات أمام شباب وفتيات المنطقة وأهمية دعمهم قبل برامج التدريب وخلالها وبعدها والحرص على تسويق المتميزين منهم واعتماد آليات لجودة العمل وتعزيز الثقة بالمهني السعودي في مختلف المجالات ودراسة إمكانية تأهيل شباب الوطن من الموهوبين في مجالات فنية لدعم السياحة والترفيه.
من جهته، استعرض الفهيد برامج ومبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تستهدف من خلالها مواكبة “رؤية المملكة 2030″، مبيناً أن المؤسسة صممت مبادرات متخصصة لتتواءم مع هذه المرحلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>