رئيس ديوان المظالم وأمينة المظالم ببوركينافاسو يبحثان سبل التعاون المشترك

الزيارات: 115
التعليقات: 0
رئيس ديوان المظالم وأمينة المظالم ببوركينافاسو يبحثان سبل التعاون المشترك
http://www.almadaen.com.sa/?p=359401
الرياض-المدائن

التقى رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف, الوسيطة وأمينة المظالم في جمهورية بوركينافاسو ساران سيري سيريمي، يرافقها سفير الجمهورية لدى المملكة مانسا أونتانا, والوفد المرافق لها من مستشارين وممثلين لأقاليم الجمهورية، وذلك في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز سبل التواصل وتطوير العلاقات التشاركية في مجالات القضاء والقانون بين البلدين.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور اليوسف، بالوسيطة وأمينة المظالم في جمهورية بوركينافاسو, والوفد المرافق لها، مؤكدًا حرص القيادة الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده على مرفق القضاء بما يتواكب ومتطلبات المرحلة وتبادل الخبرات القضائية.

من جانبها قدمت الوسيطة شكرها وامتنانها لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، منوهةً بالجهود المتواصلة التي بُذلت من أجل إتمام هذا اللقاء، مقدمة شكرها للمملكة حكومة وشعباً على الاهتمام والحرص لإيجاد آفاق واسعة وسبل تواصل متجددة من شأنها الاستفادة من الخبرات والتجارب المقارنة في القطاع العدلي والقضائي، منوهة بالخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة للبلدان كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>