تعليم القطيف ينظم اللقاء التربوي لقادة المدارس بالمحافظة

الزيارات: 120
التعليقات: 0
تعليم القطيف ينظم اللقاء التربوي لقادة المدارس بالمحافظة
http://www.almadaen.com.sa/?p=359404
القطيف-المدائن

نظم مكتب التعليم بمحافظة القطيف ممثلاً في شعبة القيادة المدرسية، اللقاء التربوي لقادة المدارس بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط، وذلك بمقر مدرسة السلام الابتدائية في سيهات.

وأكد العليط خلال اللقاء أن قادة المدارس هم من يصنعون النجاح والتميز في الميدان من خلال ما يقدمونه من إنجازات لتطوير العملية التعليمية وتجويد المخرجات، مبيناً أن هذا اللقاء يهدف لتحقيق مفهوم التكاملية ما بين المدارس والمكتب وصولًا إلى تحقيق رؤية 2030.

وناقش اللقاء عدة محاور أبرزها ساعة النشاط الطلابي التي تسهم في تنمية مهارات الطلاب وصقل مواهبهم وشخصياتهم، آلية عمل وخطة تطبيق مبادرة مهارة الكتابة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، الدليل التنظيمي والإجرائي للمعلمين وتطبيق آلية التكليف الكلي والجزئي، تفعيل دور الإرشاد للصحة المدرسية، الانضباط المدرسي والخطوات الإجرائية في الحد من غياب الطلاب، القواعد التنظيمية للرياضيين، إضافة إلى المشاركات الداخلية والخارجية وتمثيل المملكة في المحافل الدولية المختلفة على صعيد المنتخبات والأندية الرياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>