أمير نجران يقلد عدداً من أفراد أمن الطرق وسام الملك فيصل

الزيارات: 144
التعليقات: 0
أمير نجران يقلد عدداً من أفراد أمن الطرق وسام الملك فيصل
http://www.almadaen.com.sa/?p=359408
نجران-المدائن

قلد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، عدداً من أفراد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة، وسام الملك فيصل من الدرجة الثالثة، بناء على موافقة المقام السامي بمنحهم الوسام، وذلك نظير جهودهم في التعامل مع أحد الجناة، في حادثة أمنية، نتج عنها استشهاد أحدهم وإصابة ثلاثة آخرين، وهم العريف ناصر بن هادي اليامي، والعريف علي بن مهدي آل سليم، والجندي فهد بن سود اليامي، والشهيد الجندي إبراهيم بن حسين آل هشلان رحمه الله.

وأكد سموه أن منح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الوسام لهؤلاء الأفراد هو مصدر اعتزاز وفخر لكل رجل أمن ولكل مواطن سعودي، ويجسد حرص القيادة على صون أمن الوطن واستقراره، وعنايتها براحة وأمان المواطن والمقيم، معرباً عن تهنئته لهم بهذا الوسام.

وأوضح الأمير جلوي بن عبدالعزيز لوالد الشهيد الذي تسلّم وسام ابنه، أن هذا الوسام هو شرف على صدر كل مواطن، منوهًا سموه بالتوجيه الكريم من وزير الداخلية بإلحاق شقيق الشهيد بإحدى الدورات العسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>