الاتحاد البرلماني الدولي يختتم أعماله في صربيا بمشاركة وفد مجلس الشورى

الزيارات: 116
التعليقات: 0
الاتحاد البرلماني الدولي يختتم أعماله في صربيا بمشاركة وفد مجلس الشورى
http://www.almadaen.com.sa/?p=359778
بلجراد-المدائن

اختتمت الجمعية العامة الحادية والأربعين بعد المائة للاتحاد البرلماني الدولي أعمالها أمس في العاصمة الصربية بلجراد، بمشاركة وفد مجلس الشورى برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
وأكد الاتحاد البرلماني الدولي – في بيان صدر في بلجراد – تمسكه بالسلام، مشدداً على أن القانون الدولي هو الأساس لنظام دولي قائم على التضامن والتعاون.
‏‎وأعرب الاتحاد عن استعدادهم لدعم الأهداف والمبادئ المنصوص عليها في المادتين 1 و2 من ميثاق الأمم المتحدة، مؤكدين أنه يمكن تحقيق عالم أفضل لشعوب دول العالم فقط من خلال نظام دولي قائم على سيادة القانون.
‏‎كما عبر أعضاء الاتحاد البرلماني الدولي عن دعمهم الشديد للمؤسسات المتعددة الأطراف، القوية والفعالة، مع الأمم المتحدة في جوهرها، المصممة لإيجاد حلول للتحديات المشتركة؛ لتسوية المنازعات القانونية بين الدول، وضمان المساءلة عن الإبادة الجماعية، وعن جرائم الحرب، وعن الجرائم المرتكبة ضد البشرية؛ ومكافحة الإفلات من العقاب، ‎والتأكد من أن الدول تتقيد بالالتزامات الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>