الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة الباحة

الزيارات: 150
التعليقات: 0
الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة الباحة
http://www.almadaen.com.sa/?p=360156
الباحة-المدائن

استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة، مدير شرطة المنطقة اللواء وليد بن حمزه الحربي، ومدير مرور الباحة العميد حسين بن أحمد مبارك، ومدير إدارة دوريات الأمن العقيد علي سعيد الغامدي.

وتسلّم سموه خلال الاستقبال التقرير الخاص بإنجازات شرطة المنطقة والإدارات الأمنية التابعة لها، الذي يبرز الجهود الأمنية التي قامت بها تلك الإدارات في مجالات مصادرة المضبوطات والمخالفين للأنظمة والقضايا التي باشرتها وأنجزتها، إضافة إلى جميع الأعمال التي تقوم بها شرطة منطقة الباحة والجهات التابعة لها .

وأشاد أمير الباحة بما تضمنه التقرير، وما استمع إليه من اللواء الحربي حول الجهود التي تقوم بها شرطة المنطقة وغيرها من الجهات الأمنية والنتائج التي تم تحقيقها، متمنياً للجميع التوفيق والسداد للقيام بالواجبات المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>