أمير المدينة المنورة يلتقي وزير الإسكان

الزيارات: 138
التعليقات: 0
أمير المدينة المنورة يلتقي وزير الإسكان
http://www.almadaen.com.sa/?p=360287
المدينة المنورة-المدائن

أكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، على أولوية تسليم أراضي وزارة الإسكان ومنتجاتها لأهالي المحافظات والمُدن الصغيرة، بهدف القضاء على الظواهر السلبية، وتنظيم البناء بما يُعزز الهوية البصرية فيها.

ونوه سموه خلال لقائه وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل، وعددًا من مسئولي الوزارة بالجهود التي تبذلها وزارة الإسكان ممثلة في برنامجي “سكني” و “الإسكان التنموي” لتمكين الأسر بالمنطقة من التملّك السكني واهتمامها بتوفير الحلول السكنية المناسبة لهم.

وشدد أمير منطقة المدينة على أهمية تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص، إضافة إلى تعزيز مشاركة القطاعات غير الربحية التي وصل عددها إلى أكثر من 17 جمعية خيرية لمعرفتها بأحوال ومتطلبات الأهالي، مؤكدًا سموه أن قطاع الإسكان يحظى بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في سبيل تيسير السكن للمواطنين، بوصفه أحد المحركات الاقتصادية، وعنصرًا تتكامل معه العناصر التنموية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>