الأمير سعود بن خالد الفيصل يدشن عدداً من مشاريع التحول الرقمي لجامعة طيبة

الزيارات: 156
التعليقات: 0
الأمير سعود بن خالد الفيصل يدشن عدداً من مشاريع التحول الرقمي لجامعة طيبة
http://www.almadaen.com.sa/?p=360296
المدينة المنورة-المدائن

دشن الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة 7 مشاريع من مشاريع التحول الرقمي لجامعة طيبة، والتي يبلغ مجموعها 45 مشروعًا تم تدشين أكثر من 30 مشروع تقني منها حتى الآن وذلك خلال زيارة سموه لشـركة وداي طيبة، واطلاعه على معامل الشـركة المتخصصة في التقنيات الحديثة وآخر المستجدات فيها.

ودشن سموه مشروع راصد الذي يهدف إلى توفير كاميرات بمواصفات قياسية وذات تقنيات متقدمة ودقة عالية لمراقبة ورصد مباني الجامعة ومحيطها لتأمين منشئاتها.

كما دشن سموه نظام s-print المركزي للتحكم بالطابعات باستخدام تقنية IOT داخل المباني ويعد من أقوى أنظمة إدارة الطابعات ويتم استخدامه من قبل معظم الجامعات والشركات العالمية، وأيضا نظام S-Access الذي يهدف إلى توفير أجهزة للتحكم بالدخول لمباني القطاعات عن طريق التحكم بالأبواب وتحديد المنسوبين المتواجدين بالمبنى، بالإضافة إلى تدشين نظام Wifi الذي يقوم بتوفير تغطية لمباني الجامعة بشطر الطالبات والطلاب بشبكة اتصال لاسلكي للإنترنت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>