الخطوط السعودية تدشن “نادي السعودية”

الزيارات: 122
التعليقات: 0
الخطوط السعودية تدشن “نادي السعودية”
http://www.almadaen.com.sa/?p=360536
جدة-المدائن

دشنت الخطوط السعودية نادي “السعودية” بمحافظة جدة، بعد إجراء عدد من الأعمال التطويرية والتحسينية لإظهاره بشكل عصري وتوفير الأجواء المناسبة لأعضائه وزواره، بحضور مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر.

ويأتي هذا التدشين في إطار حرص الناقل الوطني على توفير بيئة مثالية لمنسوبيها لممارسة الرياضة لما لها من تأثير إيجابي على الصحة البدنية.

ويشتمل النادي على ملعب زراعي وملاعب خارجية لكرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة وملاعب التنس الأرضي، بالإضافة لصالات داخلية لبناء الأجسام وصالة لتنس الطاولة وصالة رياضية للألعاب المختلفة وصالة للبلياردو وصالة للاسكواش وصالة للأيروبك، بالإضافة لمسبح أولمبي، حيث تم تجهيز النادي بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية المتطورة، بالإضافة إلى الأجهزة القياسية التي تتعلق بالوزن والقوة وكذلك تجهيز صالة الدراجات والسيور بأجهزة تتلاءم مع جميع الاحتياجات ، كما تم تهيئة الكوادر الفنية لتعليم الشباب فنون الألعاب المختلفة التي تلبي حاجة مختلف الأعمار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>