إغلاق وإنذار عدد من المحلات التجارية المخالفة بمحافظة البدع

الزيارات: 220
التعليقات: 0
إغلاق وإنذار عدد من المحلات التجارية المخالفة بمحافظة البدع
http://www.almadaen.com.sa/?p=360883
البدع-المدائن

أغلقت بلدية محافظة البدع عدداً من المحلات خلال جولاتها الرقابية التي نفذتها على المحلات والمطاعم في المحافظة خلال الأسبوع الماضي.
وأوضح رئيس بلدية محافظة البدع سعيد بن خليل السعيد أن الجولات الرقابية شملت تنفيذ 28 جولة أسفرت عن إغلاق 6 محلات مخالفة وإنذار 17 محلاً، فيما جرى مصادرة أكثر من 230 كليوجراماً من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى إيقاف 9 عمال لعدم وجود شهادات صحية، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق المخالفين.
وأكد السعيد حريص البلدية على كل ما يمس صحة المواطن والمقيم وتعمل بكل طاقتها من خلال فرقها الميدانية، التي تقوم بجولات على فترتين صباحية ومسائية، بالإضافة للجولات الميدانية المفاجئة للتأكد من توفر جميع الاشتراطات الصحية والشهادات الصحية والتصاريح النظامية لتلك المحلات، داعياً كافة المواطنين والمقيمين للتعاون مع جهود البلدية والإبلاغ عن المخالفات التي قد تحصل من خلال الاتصال برقم البلاغات 940 أو حساب البلدية على تويتر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>