هزيمة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات نهائيات كأس العالم 2018

الزيارات: 334
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=36102

وجه المنتخب الإكوادوري لكرة القدم صفعة قوية لمضيفه الأرجنتيني وتغلب عليه بهدفين نظيفين ، ليلة امس ، في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 .

وخطف المنتخب الإكوادوري ، ثلاث نقاط غالية في بداية مسيرته بالتصفيات ليؤكد أنه سيكون منافساً قوياً على إحدى بطاقات التأهل للنهائيات المقرر إقامتها في روسيا.

كما استغل منتخب تشيلي لكرة القدم غياب المهاجم نيمار دا سيلفا القلب النابض للمنتخب البرازيلي وحقق فوزاً ثميناً 2 / صفر على راقصي السامبا ، ليلة أمس ، في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .

ورغم الندية التي أظهرها المنتخب البرازيلي في بداية الشوط الثاني ، كان منتخب تشيلي هو الأفضل في معظم فترات اللقاء وترجم تفوقه في الأداء الجماعي لفوز ثمين وواقعي فيما عانى راقصو السامبا كثيراً في غياب نيمار للإيقاف.

والفوز هو الأول لمنتخب تشيلي على البرازيل منذ عام 2000 ، كما أنه الثامن فقط لتشيلي على البرازيل في 73 مواجهة بين الفريقين مقابل 51 انتصاراً للسامبا البرازيلية و14 تعادلاً.

كما حقق منتخب تشيلي اليوم فوزه الثاني فقط مقابل تعادلين وسبعة انتصارات للبرازيل في 11 مباراة جمعت بين الفريقين في تاريخ التصفيات المؤهلة لبطولات كأس العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>