جامعة الأميرة نورة تدشن صالة “تداول” مع شركة السوق المالية السعودية

الزيارات: 105
التعليقات: 0
جامعة الأميرة نورة تدشن صالة “تداول” مع شركة السوق المالية السعودية
http://www.almadaen.com.sa/?p=362214
الرياض-المدائن

دشنت مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسىـ أمس، صالة “تداول” في مقر كلية الإدارة والأعمال، بحضور رئيس مجلس إدارة السوق المالية السعودية “تداول” سارة بنت جماز السحيمي، والمديرين التنفيذيين في تداول وقيادات الجامعة.
وتأتي هذه الخطوة من الجامعة إسهامًا منها في تهيئة الطالبات لسوق العمل بالقطاع المالي، حيث يشكل وجود مثل هذه الصالة والمنصة بالحرم الجامعي تجربة فريدة من نوعها للطالبات تسهم بمعرفتهم بالسوق المالية وأدائها وآلية عملها.

وشهد الحفل توقيع مذكرة تفاهم بين شركة السوق المالية السعودية “تداول” وكلية الإدارة والأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تهدف إلى التعاون بين الطرفين لنشر ورفع الثقافة الاستثمارية ومبادئ الاستثمار لدى طالبات الجامعة بالإضافة إلى تزويدهم بالموارد والأدوات اللازمة لتمكينهم من الاستثمار بمهارة وبوعي.
ومثّل كلية الإدارة والأعمال في التوقيع عميد معهد التنمية والخدمات الاستشارية الدكتور أحمد بن ضيف الله اليوسف ومن جانب شركة السوق المالية السعودية مدير عام الإدارة العامة للاتصال المؤسسي والتسويق محمد مصطفى حسوبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>