فرع وزارة البيئة بمكة يدشن حملة التشجير بمنتزه الطائف الوطني

الزيارات: 196
التعليقات: 0
فرع وزارة البيئة بمكة يدشن حملة التشجير بمنتزه الطائف الوطني
http://www.almadaen.com.sa/?p=362268
الطائف-المدائن

دشن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، اليوم، حملة التشجير لزراعة 10 ألاف شتلة بمنتزه الطائف الوطني “سيسد”، والتي ينظمها مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمطقة بالتعاون مع عدة جهات حكومية و بمشاركة عدد من طلاب وطالبات التعليم العام، بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف المهندس هاني بن عبدالرحمن القاضي.
وأوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالطائف بأن المبادرة تهدف إلى حماية البيئة والحد من التلوث، والوصول إلى بيئة وموارد مستدامة تحقق الأمن المائي، والإسهام في تحسين جودة الحياة.
من جهته، أبان مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد جار الله الغامدي بأن عمليات الاهتمام بالبيئة تحتاج إلى رفع نسبة الوعي المجتمعي بذلك، مشيرًا إلى أن أهم الطرق لرفع الوعي المجتمعي هي البرامج التطوعية وحملات التشجير بمشاركة أفراد المجتمع، مبينا أن الحملة وأعمال التشجير ستتواصل بالتنسيق والاتفاق مع عدد من الجهات بمحافظات المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>