منتدى أسبار الدولي يختتم فعالياته بحضور تجاوز 4500 مشارك

الزيارات: 97
التعليقات: 0
منتدى أسبار الدولي يختتم فعالياته بحضور تجاوز 4500 مشارك
http://www.almadaen.com.sa/?p=362482
الرياض-المدائن

اختتم (منتدى أسبار الدولي 2019) فعالياته التي أقيمت في فندق فيرمونت الرياض على مدى يومين تحت شعار ” السعودية المُلهِمة”.

وهدف المنتدى إلى التعريف بالاقتصاد المعرفي، وتوفير فهم عالي المستوى للاقتصاد القائم على المعرفة، والإسهام في عملية تحول المجتمع من خلال تفعيل المعرفة ورأس المال البشري، والاستفادة من فرص العمل الجديدة، إلى جانب استشراف المستقبل في المجال التنموي بصفة عامة.

وأكد رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي الدكتور فهد العرابي الحارثي أن جميع الفعاليات التي ناقشتها لجنة الإعداد وأقرها مجلس الإدارة أقيمت بنجاح، كما حرص المدعوون على الحضور والمشاركة فيه، لتقديم أوراق عملهم، ومحاضراتهم، مشيرا إلى أن جميع المواد العلمية التي قدمت ستُدون بالسجل العلمي للمنتدى وستكون متاحة في موقع المنتدى للباحثين والطلاب والمهتمين للاستفادة منها.

وبين أن عدد الجلسات التي أقيمت خلال يومي المنتدى ١٤ جلسة و٨ محاضرات و٦ ورش عمل شارك فيه عدد من القيادات المحلية والإقليمية والدولية ، مبيّنًا أن عدد المسجلين في الفعاليات تجاوز ٤٥٠٠.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>