16 ورشة عمل تستهدف رواد وأصحاب الأعمال والموظفين والطلاب والباحثين عن عمل في “لقاءات جازان”

الزيارات: 123
التعليقات: 0
16 ورشة عمل تستهدف رواد وأصحاب الأعمال والموظفين والطلاب والباحثين عن عمل في “لقاءات جازان”
http://www.almadaen.com.sa/?p=362579
جازان-المدائن

يحتضن ملتقى لقاءات جازان 2019، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان، في 12 نوفمبر الجاري ولمدة يومين، 16 ورشة عمل متخصصة في تأهيل وتدريب وتمكين الموارد البشرية الوطنية في سوق العمل، وموجهة للطلاب والطالبات ورواد ورائدات الأعمال والباحثين والباحثات عن عمل، وأصحاب الأعمال والموظفين.
وتناقش موضوعات ورش العمل الموجهة للطلاب والطالبات، التخطيط لمهن المستقبل، والتعرف على الميول المهنية، والتهيئة لدخول سوق العمل، ومهارات التواصل، وحل المشكلات، والتخطيط الشخصي.
وتتطرق ورش العمل الموجهة لرواد ورائدات الأعمال، إلى كيفية بناء المشروع الريادي، والتسويق الرقمي، ونموذج العمل التجاري وتحليل الفرص الاستثمارية، ودعم توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة، والثقافة العمالية، والتميز المؤسسي، والامتياز التجاري وكيفية بناء العلامة التجارية والتخطيط المالي للمشاريع الصغيرة.
وفي مسار الباحثين والباحثات عن عمل، تناقش الورش مهارات بناء السيرة الذاتية والهوية الشخصية، واستكشاف الخيارات المهنية، واجتياز المقابلات الشخصية، وكيفية التخطيط للبحث عن وظيفة، كما تناقش الورش الموجهة للموظفين والموظفات، الذكاء العاطفي والاندماج الوظيفي، وحل المشكلات واتخاذ القرار، والتواصل في بيئة العمل، والعمل التطوعي، والابداع والابتكار، وأهمية التوازن بين العمل والحياة.
ويحظى أصحاب الأعمال بورش عمل متخصصة في مهارات القيادة الشخصية، والتواصل الارشادي في بيئة العمل، والتعامل مع ضغوط العمل، وحقوق وواجبات الموظف، والثقافة العمالية، ورحلة التعلم والتطوير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>