أمير نجران يرأس اجتماع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة

الزيارات: 253
التعليقات: 0
أمير نجران يرأس اجتماع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=362604
نجران-المدائن

رأس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم، اجتماع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس المجلس.
وفي مستهل الاجتماع، نوه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالجهود التي تبذلها المملكة في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام والتنمية لليمن الشقيق، والتي ترجمها اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، بتوجيهات حكيمة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وتطرق الأمير جلوي بن عبدالعزيز – خلال الاجتماع – إلى أهمية مضاعفة الجهود لتحقيق التنمية السياحية بمنطقة نجران، وقال: “إن القفزات التي تشهدها المملكة، لا سيما ما نحن بصدده اليوم، في قطاع السياحة والترفيه، في ظل رؤية المملكة 2030، وعقب اعتماد التأشيرة السياحية بالمملكة، يدفعنا لتغيير أجنداتنا وأسلوب عملنا في هذا المجلس، سعيا لمواكبة هذه الرؤية الطموحة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>