وزير الشؤون الإسلامية يلتقي رئيس جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان

الزيارات: 138
التعليقات: 0
وزير الشؤون الإسلامية يلتقي رئيس جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان
http://www.almadaen.com.sa/?p=363120
الرياض-المدائن

استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مكتبه بمقر الوزارة في الرياض, الرئيس العام لجمعية أهل الحديث المركزية عضو مجلس الشيوخ بباكستان الشيخ الدكتور ساجد مير، والوفد المرافق له، الذين يزورون المملكة حاليًا.

وفي مستهل الاستقبال رحب الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، بالوفد الباكستاني، منوهًا بعمق العلاقات التاريخية التي تجمع المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الشقيقة، وهي علاقات أخوية قائمة على المصير المشترك والتعاون في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن المملكة وباكستان تمثلان عمقًا إستراتيجيًا وقوة إسلامية.

وقال معاليه: “إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد تشرف بخدمة الإسلام والمسلمين، ورعاية الحرمين الشريفين وقاصديهما، إلى جانب مد يد العون والمساعدة لكل الدول التي تحتاج المساعدة، وتعتز بعلاقاتها مع أشقائها في كل ما يجمع الصف ووحدة الكلمة، والنهوض بالأمة الإسلامية نحو التقدم والازدهار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>