أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين لجنة السلامة المرورية والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد

الزيارات: 152
التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين لجنة السلامة المرورية والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد
http://www.almadaen.com.sa/?p=363268
الدمام-المدائن

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة ، اليوم ، توقيع مذكرة تفاهم بين لجنة السلامة المرورية مثلها المهندس عبدالله بن سعد الراجحي، والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد مثلها الرئيس التنفيذي المهندس عماد المحيسن وذلك بإمارة المنطقة الشرقية بالدمام.

وأكد الأمير سعود بن نايف ضرورة العمل المشترك من أجل نشر وتعزيز ثقافة السلامة المرورية ، والحرص على تطوير المرافق العامة وموائمتها مع متطلبات السلامة المرورية، مشيراً إلى أن جسر الملك فهد مرفق حيوي وهام، يجب أن يشعر سالكيه بتوائمه مع متطلبات السلامة، مبيناً ضرورة العمل المشترك من أجل تعزيز ونشر هذه الثقافة، والحرص على استثمار كافة الوسائل المتاحة لتحقيقها.

من جهته، عبر أمين عام لجنة السلامة المرورية عبدالله الراجحي عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته الدائمة والمستمرة لأعمال اللجنة، وحرصه على أن تكون اللجنة مؤثراً فاعلاً في مختلف القطاعات في المنطقة الشرقية، ونقل الخبرات المتراكمة التي تتمتع بها اللجنة للجهات الشريكة، مثمناً تجاوب منسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، وحرصهم على تفعيل جانب الشراكات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>