"تعليم الرياض" يستضيف ورشة التخطيط والاتصال بمشاركة 46 مشرفا ومشرفة بالمملكة

الزيارات: 150
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=36354

تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض صباح اليوم الأربعاء 1/1/1437هـ في فندق كروان الفهد ورشة عمل عن التخطيط والاتصال بمشاركة 23 إدارة تعليمية على مستوى المملكة.

وأوضح مدير الاختبارات والقبول في تعليم الرياض أيمن الركبان، أن الورشة سيشارك فيها 46 مديرا ومديرة ورؤساء ورئيسات أقسام الاختبارات والقبول في الإدارات التعليمية المشاركة مشيرا إلى أن الهدف العام للورشة يتركز في إكساب المشاركين والمشاركات الاتجاهات والمعارف والمهارات في التخطيط والاتصال مضيفا أن الورشة ستعتمد على النشاطات التدريبية والحوار والمناقشة والتطبيقات الفردية والجماعية .

وبيّن الركبان، أن الورشة تهدف كذلك إلى التعرف على المفاهيم العامة للإدارة والقيادة والتعرف على العمليات الإدارية والتعرف على مفاهيم التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي والتعرف على مكونات نموذج "swot" لتحليل واقع الإدارة ومستقبلها.

كما تهدف الورشة إلى التعرف على مفهوم الاتصال وأهميته والتعريف بعناصر الاتصال ومعوقاته مشيرا إلى أن الورشة ستستمر على مدى ثلاثة أيام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>