نائب أمير الشرقية يطلع على جهود فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالشرقية

الزيارات: 175
التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يطلع على جهود فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالشرقية
http://www.almadaen.com.sa/?p=363639
الدمام-المدائن

التقى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه في ديوان الإمارة بالدمام، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري.
واطلع الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على تقرير موجز عن جهود وأعمال الفرع، منوهاً بحرص واهتمام القيادة الرشيدة – أعزها الله – بتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين، والحرص على رفع كفاءة شبكات التوزيع، وتنمية الموارد البيئية، والحفاظ على الغطاء النباتي وتنميته، والحرص على الثروة الحيوانية، مؤكداً ضرورة العمل على تكثيف الجهود التوعوية وتطويرها، مع أهمية أن تكون هذه الجهود مواكبة لمتطلبات رؤية المملكة ٢٠٣٠، والعمل الجاد والمتقن من أجل تحقيقها، متمنياً لمنسوبي فرع الوزارة التوفيق.
من جهته، عبر مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر المطيري، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية ونائبه على دعمهما المتواصل لجهود فرع الوزارة، وحرصهما على تنفيذ المشروعات وفق الجداول الزمنية المعتمدة، والمواصفات الفنية، وذلك وفق خطة الوزارة في تنفيذ المشروعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>