ورشة العمل السعودية – البريطانية تختتم أعمالها بتأهيل 80 شاباً وشابة بمدينة الرياض

الزيارات: 194
التعليقات: 0
ورشة العمل السعودية – البريطانية تختتم أعمالها بتأهيل 80 شاباً وشابة بمدينة الرياض
http://www.almadaen.com.sa/?p=363674
الرياض-المدائن

اختتمت ورشة العمل السعودية – البريطانية الأولى أعمالها في مدينة الرياض اليوم، والتي نظمها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن على مدى 3 أيام، بمشاركة وحدة الاستقرار التابعة لوزارة التنمية الدولية، ووزارة الخارجية البريطانية، ووزارة الدفاع البريطانية، وسفارة المملكة المتحدة في الرياض، وسفارة المملكة المتحدة في اليمن، ومنظمة الكومنولث، و14 جهة حكومية سعودية.
وثمّن الجانب البريطاني جهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن على تنظيم الورشة والإعداد لها، مؤكدين أن نتائج الورشة فاقت التوقعات وحققت كامل أهدافها.
وتأتي هذه الورشة بهدف توطين المعرفة وبناء قدرات وخبرات سعودية، ومناقشة مجالات تطوير الكفاءات والقدرات البشرية، من خلال تدريب 80 شاباً وشابة من 14 جهة حكومية سعودية؛ فيما ركزت الورشة على تبادل وجهات النظر والخبرات بين الجانبين، بالإضافة لتبادل الدروس المستفادة في مجالات الاستقرار والتنمية المستدامة، كما سلطت ورشة العمل الضوء على النهج الذي تتبعه حكومة المملكة المتحدة في تحقيق الاستقرار والأمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>