المندوب الدائم للمملكة لدى اليونسكو يهنئ القيادة بفوز المملكة بمقعد في المجلس التنفيذي لليونسكو

الزيارات: 136
التعليقات: 0
المندوب الدائم للمملكة لدى اليونسكو يهنئ القيادة بفوز المملكة بمقعد في المجلس التنفيذي لليونسكو
http://www.almadaen.com.sa/?p=364667
باريس-المدائن

رفع المندوب الدائم للمملكة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “اليونسكو” الدكتور إبراهيم بن يوسف البلوي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، ولصاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة رئيس اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة رئيس وفد المملكة في المجلس التنفيذي لليونسكو، وللشعب السعودي كافة، بفوز المملكة بمقعد المجلس التنفيذي في منظمة “اليونسكو”.
وأكد الدكتور البلوي أن هذا الفوز يعدّ إنجازًا للمملكة تماشيًا مع رؤية المملكة الطموحة 2030، لا سيما مجالات تطوير العمل المشترك وتعزيز حضور المملكة في المنظمات الدولية منها منظمة اليونسكو.
وأعرب الدكتور البلوي عن شكره للقيادة على الدعم الكامل والتوجيه الكريم الذي أسهم في تحقيق المملكة هذا الإنجاز بأعلى عدد في الأصوات، مؤكدًا أن هذا إنجاز مستحق للمملكة لمكانتها ودورها الفاعل والمهم داخل المنظمات الدولية و”اليونسكو” تحديدًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>