“الإلكترونيات المتقدمة” تفوز بجائزة “لينكد إن” لأفضل شركة لتعليم وتطوير المواهب بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الزيارات: 111
التعليقات: 0
“الإلكترونيات المتقدمة” تفوز بجائزة “لينكد إن” لأفضل شركة لتعليم وتطوير المواهب بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
http://www.almadaen.com.sa/?p=365025
الرياض-المدائن

حصدت شركة الإلكترونيات المتقدمة المركز الأول في جائزة LinkedIn كأفضل شركة في التطوير والتدريب وثقافة التعلم من بين أكثر من 1000 شركة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتأتي الجائزة تتويجا للجهود التي ظلت تبذلها الإلكترونيات المتقدمة كحاضنة لأفضل المواهب المدربة وفق أفضل أساليب التدريب والتأهيل في المملكة العربية السعودية والمنطقة.
وتمنح LinkedIn هذه الجائزة لتحفيز الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات التي تهتم باستخدام الحلول والأنشطة على منصتها، وتعمل على تطوير المواهب وتوفير برامج تدريبية نوعية ترتقي بقدرات الموظفين وتلبي تطلعاتهم كشريحة مؤثرة في توفير الحلول الفنية والإدارية، وذلك في مجالات “أفضل ثقافة للتعلم”، “أفضل موظِف اجتماعي”، “النجم الصاعد”، “أفضل فريق لاكتساب المواهب”، “أفضل علامة تجارية”، “رائد تحليلات المواهب”.
وتستهدف الجائزة الهيئات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، حيث شارك في الجائزة هذا العام أكثر من 200 من قادة الموارد البشرية في أكبر الشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط.
وجاء فوز الإلكترونيات المتقدمة بعد أن قام فريق LinkedIn بتحليل أداء ونتائج وتأثير أكثر من 1000 مؤسسة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستخدام LinkedIn Solutions للعثور على أفضل المواهب وتوظيفها وتطويرها، ليتم اختيار الشركة كمرشح نهائي لجوائز هذا العام في مجال “أفضل ثقافة للتعلم”، ثم تم الإعلان النهائي للجائزة في نوفمبر 2019 بفوز الإلكترونيات المتقدمة بالمركز الأول والجائزة المرموقة في مجال الموارد البشرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>