بعد انطلاق الطراز الجديد في المملكة..

تعرف على مواصفات السيارة لكزس RCF 2020

الزيارات: 790
التعليقات: 0
تعرف على مواصفات السيارة لكزس RCF 2020
http://www.almadaen.com.sa/?p=365183
الرياض-المدائن

انطلق حاليا في المملكة العربية السعودية الطراز الجديد من موديل 2020 من السيارة الرائعة لكزس RCF Coupe والذي تم تحديثه، ليوفر أداءاً ورفاهية وقوة وبتصميم لافت وإصداراً فريد يمنح عشاق السيارات سيارة رياضية يمكن قيادتها كسيارة فاخرة في المدينة وكذلك يمكن استعمالها كسيارة مضمار رياضية قوية مزجت فيها لكزس الرفاهية مع الحرفية بفئة AA والتي تعتبر السيارة الأحدث في الفئة الرياضية F والتي من المتوقع أن تستمر في التطور وتكون سمة أساسية في الاستراتيجية العامة لتصميم السيارات في لكزس.

وتمتلك السيارة لكزس RCF الجديدة فئة واحدة بمحرك V8 تلقائي التزود بالهواء (بدون تيربو) بسعة خمسة لتر تم تعديله ليولد قوة حصانية تصل إلى 470 حصان (باور هورس) و535 نيوتن.م من عزم الدوران، وهو ما يمثل زيادة بمقدار خمس أحصنة مقارنة بالطراز السابق .

وقد جهزت السيارة بقير أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات تم تعديله ليوفر إنطلاقة أفضل، كما أصبحت السيارة تتوفر بميزة التحكم بالانطلاق (Launch control) كمواصفة قياسية ستاندرد، وبهذه التعديلات تنطلق لكزس RC F 2020 من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 4.2 ثانية.

وعن مواصفات ومميزات لكزس RCF 2020 فتم تزويد السيارة من الأمام بحافة أمامية منخفضة مصنوعة من ألياف الكربون لتخفيف الوزن ولكي تجعل السيارة أكثر تماسكاً مع الطريق وتوجيها أفضل، كما صنعت الجناح الخلفي الثابت من مادة الكاربون فايبر، واختارته الشركة لهذا الإصدار بدلاً من الجناح الخلفي المتحرك في النسخة العادية ، وأما عن المكابح فهى من السيراميك من نوع بريمبو والإطارات معدنية خفيفة الوزن قياس 19 إبوصة.

وتمتلك لكزس RCF 2020 مجموعة كبيرة من التغييرات المصممة لتعزيز أدائها وتعميق مظهرها العام، ومنها تقليل الوزن دون المساس بحساسية الكوبيه في الصقل والصلابة، وجهزت السيارة بإطارات من ميشلان Pilot Sport 4S الجديدة المصممة خصيصًا من أجل RC F لتمنح الإطارات لكزس RC F شكلًا فريدًا حيث تم تصميمها لتحسين أداء السيارة في ظل جميع الظروف على الطريق.

وتتمتع السيارة لكزس RC F 2010 2020 من الخارج بتصميم فريد في المصابيح الأمامية حيث تمتع بأضواء LED مدمجة وأضواء تشغيل نهارية مدمجة، أما من الخلف فتندمج المصابيح الخلفية الجديدة بشكل أنيق مع الصدام الخلفي الذي أعيد تصميمه ليعطي الفئة الرياضية من لكزس RCF مظهرًا أنيق ومتطور.

وتأتي لكزس RCF 2020 بسعر 341,000 ريال سعودي تقريبا مع إمكانية التمويل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>