سلام للتواصل الحضاري ينظم ورشة تدريبية بخبرات دولية بالتعاون مع مركز الحوار العالمي

الزيارات: 129
التعليقات: 0
سلام للتواصل الحضاري ينظم ورشة تدريبية بخبرات دولية بالتعاون مع مركز الحوار العالمي
http://www.almadaen.com.sa/?p=365276
الرياض-المدائن

ينظم مشروع سلام للتواصل الحضاري بالتعاون مع مركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات (KAICIID) ورشة تدريبية مخصصة للمدربين، خلال الفترة من 26 – 29 نوفمبر الجاري في مدينة الرياض.
وتركز الورشة على إعداد نحو 20 مدرباً معتمداً من فئات متنوعة على مبادئ التنوّع والقبول والاندماج، واحترام الآخر، وتزويدهم بالمهارات الأساسية ليكونوا داعمين لمفاهيم الحوار والتعايش والتواصل الحضاري خصوصا في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك اعتماداً على الدليل التدريبي لمركز الملك عبدالله للحوار بين أتباع الأديان والثقافات (KAICIID).
وسيتم اتباع هذا التدريب للمشاركين على يد كفاءات دولية وخبرات عالية المستوى لتمكينهم من نشر المعرفة التواصلية والحوارية داخل مؤسساتهم ومجتمعاتهم.
ويستهدف اللقاء ممارسي الحوار، لتزويدهم بمهارات تدريبية جديدة بهدف تشجيع الاعتدال والتفاهم المتبادل بين الثقافات، وكذلك مكافحة العنف والتطرّف من أجل تعزيز التعايش والقيم المشتركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>