أمير الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي للشؤون الإسلامية ويدشن الموقع الإلكتروني لتوظيف المتقدمين للعمل في المساجد

الزيارات: 297
التعليقات: 0
أمير الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي للشؤون الإسلامية ويدشن الموقع الإلكتروني لتوظيف المتقدمين للعمل في المساجد
http://www.almadaen.com.sa/?p=365336
عرعر-المدائن

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية التقرير السنوي لأعمال فرع الشؤون الإسلامية في المنطقة، الذي اشتمل على إلقاء دروس ومحاضرات وجولات دعوية وندوات علمية، إلى جانب إحصائيات عامة لعدد المساجد والجوامع والمصليات بالمنطقة وإحصائيات لأعمال المكاتب التعاونية وجمعيات التحفيظ.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة مطارد بن دخيل العنزي، يرافقه عدد من مسؤولي الفرع ومديري الإدارات في محافظات المنطقة وعدد من الدعاة.
كما دشن الأمير فيصل بن خالد – خلال الاستقبال – الموقع الإلكتروني لتوظيف المتقدمين للعمل في المساجد، ونوه بدور الوزارة والأعمال الجليلة التي تضطلع بها وفي مقدمتها عمارة المساجد والعناية بها.
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية التوسع في ترسيخ القيم والمفاهيم الأخلاقية، لاسيما في نفوس الشباب لتحفيزهم على الاستفادة من الفرص التعليمية والتأهُل لسوق العمل وحثهم على الالتزام بالأنظمة واحترام الآخرين وتعميق أواصر المحبة بين الناس، والمشاركة بخدمة المجتمع من خلال الفرص التطوعية المتنوعة.
ووجه أمير منطقة الحدود الشمالية بضرورة المتابعة الحثيثة لصيانة المساجد والمحافظة على نظافتها وتفعيل دورها في نشر الوعي بمنظومة الإسلام الأخلاقية والدعوة للوسطية والاعتدال والتعريف بسماحة الدين الإسلامي ونبذ التعصب والتطرف والتشدد، منوهاً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في مسألة عمارة المساجد والعناية بها سواء في داخل المملكة أو في خارجها.
من جانبه، قدم مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية شكره وتقديره لأمير منطقة الحدود الشمالية على ما يجده الفرع من دعم وتوجيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>