أمير الحدود الشمالية يسلّم مفاتيح وحدات الإسكان التنموي لـ 145 أسرة

الزيارات: 142
التعليقات: 0
أمير الحدود الشمالية يسلّم مفاتيح وحدات الإسكان التنموي لـ 145 أسرة
http://www.almadaen.com.sa/?p=365505
عرعر-المدائن

سلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة في ديوان الإمارة أمس، مفاتيح وحدات الإسكان التنموي لـ 145 أسرة والتي تمثل الدفعة الثانية من خطة التسليم، والتي تغطي احتياج الأسر بالمنطقة، من مستفيدي الإسكان التنموي، وذلك بحضور وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وعددا من المسؤولين والمواطنين.
ونوه الأمير فيصل بن خالد – في كلمة له بهذه المناسبة – بالاهتمام والحرص والمتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين – حفظهما الله – بدعم المجالات التي تحقق الاستقرار للأسرة السعودية وتنميها وترفع جودة حياة أفرادها، منوهاً بالدور الذي تقوم به وزارة الإسكان في هذا الجانب، من خلال مبادرة الإسكان التنموي.
وقال الأمير فيصل بن خالد: “إن ما نلمسه ونعيشه في هذه المرحلة وفي عهد الخير والبركة والعطاء ما هو إلا نتيجة لرؤية 2030 التي تهدف لتوفير كافة الخدمات لكافة المواطنين في كل مناطق المملكة وتمكينهم من أسباب العيش الكريم والمساهمة في بناء وطنهم”.
من جانبه، عبر وزير الإسكان عن شكره وتقديره لأمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه ومساندته لجميع برامج ومبادرات وزارة الإسكان في المنطقة، وتذليل جميع المعوقات التي تواجهها، مشيداً في الوقت ذاته بالدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية عبر شراكتها مع الإسكان التنموي، من المساهمة بتسليم المساكن، ومن دور بارز لضمان سرعة وصول الدعم الحكومي للأسر المستحقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>