“التقاعد” تنظم ورشة تعريفية عن “النظام الموحد لمد الحماية التأمينية”

الزيارات: 151
التعليقات: 0
“التقاعد” تنظم ورشة تعريفية عن “النظام الموحد لمد الحماية التأمينية”
http://www.almadaen.com.sa/?p=365618
الرياض-المدائن

نظمت المؤسسة العامة للتقاعد ورشة تعريفية عن “النظام الموحد لمد الحماية الـتأمينية” للمشتركين السعوديين العاملين بالقطاع الحكومي المدني بمملكة البحرين وأصحاب العمل، التي استضافتها الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بمملكة البحرين.
وتضمنت الورشة عدة جلسات رئيسية قام بتقديمها وفد من قطاعي الشؤون التأمينية والمالية بالمؤسسة العامة للتقاعد، حيث تم خلال الجلسات شرح النظام الموحد لمد الحماية التأمينية، والمزايا التي يقدمها للمواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وكذلك تقديم شرح لموظفي الموارد البشرية في الجهات الحكومية حول كيفية تسجيل المشتركين والرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم.
وفي ختام الورشة قدم وفد مؤسسة التقاعد خالص الشكر والتقدير للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي على استضافتها الكريمة لهذه الورشة، مشيدين بالتنسيق المتواصل والتعاون المثمر بين المؤسسة والهيئة الذي يصب في مصلحة المشتركين من موظفي القطاعات الحكومية في البلدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>