أمير الجوف ووزير الإسكان يتفقدان 800 فيلا جاهزة و6 آلاف أرض مجانية من المشاريع السكنية بالمنطقة

الزيارات: 276
التعليقات: 0
أمير الجوف ووزير الإسكان يتفقدان 800 فيلا جاهزة و6 آلاف أرض مجانية من المشاريع السكنية بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=365642
سكاكا-المدائن

تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف اليوم، يرافقه وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، عددًا من المشاريع السكنية ومخططات الأراضي المجانية في منطقة الجوف، حيث تم الاطلاع على سير العمل فيها، وذلك قبل تسليمها للمواطنين المستفيدين من برنامج “سكني” في منطقة الجوف، كما زار أمير المنطقة ووزير الإسكان عددًا من المستفيدين في مشروع إسكان سكاكا.
وتشمل منطقة الجوف 10 مخططات توفّر 6356 أرضاً مجانية، بينها 7 مخططات توفّر 3559 أرضًا مطوّرة وتحت التطوير، و3 مخططات مكتملة التصميم ويجري طرحها وتوفر 2456 أرضًا مجانية، إضافة إلى 3 مشاربع للوحدات السكنية الجاهرة تتوزع على سكاكا 1 بعدد 294 وحدة، وسكاكا 2 بعدد 241 وحدة، والقريات بعدد 255 وحدة سكنية.
وزار أمير المنطقة مشروع “إسكان سكاكا 1” الذي يوفّر 294 وحدة سكنية جاهزة من نوع فيلا، روعي في تصميمه وتنفيذه توفير بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق والبنية التحتية.
وأشاد الأمير فيصل بن نواف بتنفيذ المشاريع وبتصاميمها التي تلائم متطلبات الأسرة السعودية، مثمّنًا دور وزارة الإسكان في توفير مختلف الخيارات السكنية والحلول التمويلية التي تسهم في تسهيل تملّك المواطنين للمسكن وفقًا لرغباتهم وقدراتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>