مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة ينظم ملتقى الجودة السنوي

الزيارات: 92
التعليقات: 0
مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة ينظم ملتقى الجودة السنوي
http://www.almadaen.com.sa/?p=366015
جدة-المدائن

يُنظم مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، بعد غدٍ، مؤتمرًا تحت عنوان “ملتقى الجودة السنوي الثاني للخِدْمات الطبية للقوات المسلحة”، بحضور مدير عام الإدارة العامة للخِدْمات الطبية للقوات المسلحة الدكتور أحمد بن محمد العامري، وذلك بفندق هيلتون جدة.
ويهدف المؤتمر الذي يستمر لثلاثة أيام إلى رفع مستوى جودة الخِدْمات الطبية وسلامة المرضى والاستفادة من التقنيات الحديثة بالتطوير لهذا المجال مع تحسين تجربة المريض وعائلته، كما يناقش المؤتمر عددًا من المحاور بتطوير الجودة وسلامة المرضى وكيفية تفعيل الجودة في عصر التقنية.
وأوضح مدير مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة اللواء الطبيب إبراهيم بن محمد الناصر أن المؤتمر يأتي نتاجًا لما تتلقاه الخِدْمات الطبية للقوات المسلحة من دعم دائم لا محدود من القيادة الكريمة – حفظهم الله – لرفع مستوى تأهيل العاملين، واستفادة الكوادر الصحية والمختصين للاطلاع على أحدث التقنيات والمعايير العالمية للجودة المقدمة للمريض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>