وزير التجارة والاستثمار يشارك في منتدى المقاولات بغرفة الشرقية

الزيارات: 88
التعليقات: 0
وزير التجارة والاستثمار يشارك في منتدى المقاولات بغرفة الشرقية
http://www.almadaen.com.sa/?p=366089
الدمام-المدائن

يشارك وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي يوم الأربعاء المقبل في منتدى المقاولات 2019 الذي تنظمه غرفة الشرقية ضمن أنشطة لجنة المقاولات ، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.
وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس لجنة المقاولات حمد بن حمود الحماد أن قطاع الأعمال سيلتقون وزير التجارة والاستثمار في جلسة حوارية ضمن جلسات العمل لمنتدى المقاولات 2019 الذي سيعقد على ثلاث جلسات، تتضمن العديد من المحاور التي تتناول الجوانب المهمة لقطاع المقاولات، التي يشكل بحثها وقراءتها دعما غير مباشر للاقتصاد الوطني بشكل عام، كونه الأداة الفعّالة لتنفيذ المشاريع، وقناة مهمة لاستقطاب الاستثمارات المحلية والأجنبية.
وبين أن المنتدى سيركز على دور قطاع المقاولات في تحقيق رؤية المملكة 2030، والعديد من المواضيع الأخرى المهمة بالنسبة للقطاع كدراسة الأثر المتوقع للاندماجات على القطاع وتأهيله وتطويره، وبحث دور السياسات والتشريعات الخاصة بالعمل ودورها في دعم القطاع، ودور الشركات الكبرى في تعزيز أداء القطاع، مع التركيز على مسألة غاية في الأهمية وهي تعثر المشاريع ومناقشة أسبابه وعلاجه، كموضوع يمثل هاجسا كبيرا لدى المستثمرين والمتعاملين مع القطاع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>