أمير الرياض يدشن ويضع حجر أساس 42 مشروعاً بالمنطقة

الزيارات: 173
التعليقات: 0
أمير الرياض يدشن ويضع حجر أساس 42 مشروعاً بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=366537
الرياض-المدائن

دشّن الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ووضع حجر الأساس لـ 42 مشروعًا مائيًا لمنظومة البيئة والمياه والزراعة بتكلفة مالية تجاوزت (3,8) مليار ريال.
جاء ذلك خلال تدشين سموه المقر الجديد لوزارة البيئة والمياه والزراعة في الرياض.
ورفع أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عقب الحفل الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده على هذه ‏العطاءات والدعم غير المحدود التي تحظى به منطقة الرياض.
وقال سموه: “أولاً أشكر الله سبحانه وتعالى ‏الذي هيأ لنا هذه العطاءات ‏وهذه المعطيات وهيأ لنا قياده حكيمة ‏تستطيع فعلا أن توجه التوجيه السليم لمسؤول الدولة ‏وعلى رأسهم أصحاب المعالي الوزراء ‏ليقوموا بهذه المشروعات خدمةً لأبناء الوطن ‏فأنا باسم جميع أهالي منطقة الرياض ‏وباسم أيضاً المحافظات التي تشملها هذه المشروعات ومدينه الرياض بالذات ‏أرفع إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين ‏الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ‏ولولي عهده الأمين ‏الشكر والتقدير والعرفان على هذه ‏العطاءات التي ننعم في ظلها ‏بهذه المعطيات الرائعة “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>