الأمير فيصل بن نواف يفتتح 15 مشروعاً في المدينة الجامعية بجامعة الجوف

الزيارات: 170
التعليقات: 0
الأمير فيصل بن نواف يفتتح 15 مشروعاً في المدينة الجامعية بجامعة الجوف
http://www.almadaen.com.sa/?p=367145
سكاكا-المدائن

افتتح الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف, 15 مشروعاً في جامعة الجوف، جرى إنجازها في المدينة الجامعية بسكاكا.
وفور وصول سموه كان في استقباله مدير جامعة الجوف بالإنابة الدكتور بدر بن كريم الزارع ووكلاء الجامعة، حيث افتتح سموه المشاريع التي تشمل كلية التربية للبنات، والمراحل الأولى لكلية الطب، ولكلية الصيدلة، ولكلية طب الأسنان، كما تشتمل على كلية الآداب والأعمال، والمختبر المركزي للأبحاث، ومركز الدفاع المدني، وقاعة المؤتمرات للطالبات، والمركز الاجتماعي للطلاب والطالبات، والمركز التجاري للطلاب والطالبات، ومعامل كلية الهندسة، والأكاديمية الرياضية.
وبدأ الحفل المُعد بهذه المناسبة، بعرض عن دعم سمو راعي الحفل المتواصل لجامعة الجوف وأبرز المنجزات التي حققتها الجامعة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
بعد ذلك ألقى مدير الجامعة بالإنابة الدكتور بدر الزارع كلمة رحب خلالها بأمير المنطقة بمناسبة افتتاحه حزمة جديدة من المشاريع التي بلغ المنجز منها نحو (30) مشروعاً بميزانية تفوق 2 مليار ريال من إجمالي 4 مليار ريال معتمدة، مؤكداً أن هذه المناسبة تكتسب أهميتها من توافقها مع احتفال الوطن بالذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين بعد أن عاشت المملكة سنوات زاخرة بالمنجزات والإصلاحات والتنمية المتواصلة، وتعزيز المكانة العالمية في كل المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>