مختبر الهيئة الملكية بينبع يحصل على شهادة الآيزو الخاصة بالمختبرات

الزيارات: 214
التعليقات: 0
مختبر الهيئة الملكية بينبع يحصل على شهادة الآيزو الخاصة بالمختبرات
http://www.almadaen.com.sa/?p=368008
ينبع-المدائن

حصل مختبر الهيئة الملكية بينبع لمواد التربة والخرسانة والاسفلت التابع لإدارة الطرق بقطاع التشغيل والصيانة على الاعتماد الدولي وشهادة ISO/IEC 17025 – 2017 الخاصة بالمختبرات من مركز الاعتماد الدولي GCC، التي أكملت من خلالها تنفيذ أكثر من 10 آلاف اختبار وفحص لعينات مختلفة من التربة والخرسانة والاسفلت في عدة مشاريع تنفيذية بالهيئة الملكية بينبع.
وتعد هذه الشهادة اعتراف دولي بالكفاءة الفنية لمختبر الهيئة الملكية بينبع، حيث تستخدم هيئات اعتماد المختبرات المواصفة ISO 17025 على وجه التحديد لتقييم العوامل ذات الصلة بقدرة المختبر على تقديم نتائج دقيقة لفحص العينات والمعايرة بما فيها الكفاءة الفنية للموظفين ومعايرة الأجهزة والمعدات الموجودة بالمختبر وضمان جودة النتائج وصحة وملائمة طرق الفحص وجودة بيئة الفحص واخذ العينات ومطابقة نتائج الفحص بالمعايير الدولية.
ويشكل هذا الإنجاز تعزيزاً لمكانة مدينة ينبع الصناعية في حيز تطبيق أعلى المعايير والمواصفات الفنية العالمية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في الحفاظ على ممتلكات الدولة ورفع مستوى جودة تنفيذ المشاريع الإنشائية والتأهيلية المتعلقة بشبكات طرق مدينة ينبع الصناعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>