مطارات المملكة تحتفل باليوم الوطني البحريني

الزيارات: 148
التعليقات: 0
مطارات المملكة تحتفل باليوم الوطني البحريني
http://www.almadaen.com.sa/?p=368128
الرياض-المدائن

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمطارات المملكة، في احتفالات الوطني لمملكة البحرين الشقيقة الـ 48، تحت شعار وطن واحد شعب واحد وذلك تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.
وأقيمت العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف الصالات بمطارات المملكة احتفالاً بهذه المناسبة، حيث تم الترحيب والاحتفاء بالمسافرين القادمين والمغادرين إلى مملكة البحرين الشقيقة، وقامت مطارات المملكة بتقديم الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة وتوزيع الأعلام الوطنية السعودية والبحرينية على الأشقاء البحرينيين، كما جرى الصدح بالنشيد الوطني البحريني في أرجاء صالات السفر بالمطارات السعودية.
ومن أعلى برج مراقبة بالعالم في مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، تم تسجيل مقطع صوتي ملاحي ترحيبي بإحدى الطائرات البحرينية العابرة لأجواء المملكة العربية السعودية، حيث تم من خلاله تقديم التهنئة والتبريكات للشعب البحريني الشقيق بمناسبة اليوم الوطني البحريني الـ(48).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>