أمير تبوك يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي

الزيارات: 374
التعليقات: 0
أمير تبوك يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي
http://www.almadaen.com.sa/?p=368548
تبوك-المدائن

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة.
وخلال الاجتماع، أوضح الأمير فهد بن سلطان أنه سعيد بما تم إنجازه من مشاريع للإسكان التنموي بالمنطقة، مشيدًا بجهود وزير الإسكان ومنسوبي الوزارة.
عقب ذلك، تم استعرض ما تم إنجازه من قبل اللجنة خلال الفترة الماضية، التي تمثلت في تسليم الوحدات السكنية وأراضي للبناء عليها للمستفيدين بالمنطقة، وآلية الاستفادة من منصة جود للحالات الإنسانية.
كما اطلع أمير المنطقة على تقرير عن أبرز مشاريع الإسكان التنموي والخطط المستقبلية، والاتفاقيات التي وقعتها الجمعيات الخيرية بالمنطقة مع وزارة الإسكان، بالإضافة إلى جهود المتطوعين مع الإسكان للتعريف بمنتجاته والجهات والأفراد المستحقة للإسكان، وتضافر الجهود مع الجهات الخيرية لتسليم الوحدات السكنية للمواطنين.
وحث أمير تبوك القطاعات المعنية بالمنطقة على سرعة إنجاز المهام وتسهيل الإجراءات لضمان سرعة تلبية احتياج الأسر المستفيدين من الإسكان التنموي ومواصلة الجهود لاستكمال جميع الطلبات لخدمة أهالي المنطقة المستفيدين من منتجات الإسكان.
وأعرب أعضاء اللجنة التنفيذية عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة تبوك على دعمة ومتابعته لمشاريع الإسكان التنموي بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>