"شرطة جازان" تطيح بمختلس مبلغ مليونين وسبعمائة وستة وستون الف ريال

الزيارات: 276
التعليقات: 0
"شرطة جازان" تطيح بمختلس مبلغ مليونين وسبعمائة وستة وستون الف ريال
http://www.almadaen.com.sa/?p=36870

تمكن رجال اﻷمن بشرطة منطقة جازان، من الاطاحة بشخص سعودي الجنسية أختلس مبلغ مالي كبير من إحدى الشركات التي كان يعمل بها بمدينة الرياض.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي لـ "المدائن"، أنه توفرت معلومات لدى إدارة شؤون الأمن بشرطة منطقة جازان عن وجود شخص بإحدى محافظات المنطقة بحوزته مبلغ مالي كبير يتنافى مع وضعه المادي ومستواه المعيشي، مما لفت الانتباه اليه وتكثيف التحريات حوله.

وأضاف: "أنه عقب متابعة مستمرة له تم إلقاء القبض عليه ما أسفر عن العثور على مبلغ وقدرة مليون وثلاثمائة الف ريال سعودي بحوزته وبالتحقيق معه اعترف بأنه حصل عليها من احدى الشركات الكبرى بمدينة الرياض لإيداعها في احد البنوك المحلية مستغلا سابق عمله بإحدى الشركات الأمنية، مبيناً عند ضبطه ان اجمالي ما استلمه من تلك الشركة مليونين وسبعمائة  وستة وستون ألف ريال سعودي، كما أعترف بترك اكثر من مليون ريال لدى احد اقاربه بمدينة الرياض" .

وأشار الحربي، أنه عند ضبط اعترافه تم التنسيق مباشرة مع شرطة منطقة الرياض واتضح ان البلاغ مسجل بأحد المراكز التابعة لهم فتم تزويدهم بعنوان ومعلومات الشخص الذي ترك عنده المبلغ واوقف المتهم رهن استكمال اجراءات بعثه لشرطة منطقة الرياض "واعادة المبلغ  المضبوط للشركة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>