إسبانيا تستعد للدفاع عن لقب كأس العالم بالفوز على بوليفيا 2-صفر

الزيارات: 860
التعليقات: 0
إسبانيا تستعد للدفاع عن لقب كأس العالم بالفوز على بوليفيا 2-صفر
http://www.almadaen.com.sa/?p=3707

واصل المنتخب الإسباني لكرة القدم استعدادته لرحلة الدفاع عن لقبه في كأس العالم بالبرازيل في 12 يونيو القدام، بالفوز بهدفين نظيفين على بوليفيا في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الجمعة.

تقدم مهاجم تشلسي فرناندو توريس لبلاده في الدقيقة 51 من عمر المباراة، قبل أن يضيف البديل أندريس إنيستا لاعب خط وسط برشلونة الهدف الثاني عند الدقيقة 84.

وتلعب إسبانيا في مونديال البرازيل ضمن المجموعة الثانية مع كلٍّ من هولندا وتشيلي وأستراليا. حيث تبدأ مشوارها أمام هولندا في 13 يونيو في إعادة لنهائي كأس العالم 2010، عندما فازت حينها بهدف نظيف أحرزه إنيستا في الشوط الإضافي.

وأطلق سيزار أزبيليكويتا مدافع إسبانيا تسديدة قوية ارتدت من القائم في الدقيقة 30، كما سدد توريس كرة قوية قرب نهاية الشوط الأول أنقذها روميل كينونيز حارس مرمى بوليفيا.

ودافعت بوليفيا التي لم تتأهل لكأس العالم واستمر صمودها حتى تعرض خابي مارتينيز لخطأ داخل المنطقة، فاحتسب الحكم ركلة جزاء، نفذها توريس بنجاح.

وأظهر إنيستا مدى خطورته عندما تقدم إلى الأمام وأطلق تسديدة منخفضة في المرمى، كما سدد سيرجيو بوسكيتس كرة قوية بعدها بدقائق في إطار ضغط متواصل لأصحاب الأرض قرب النهاية.

وافتقدت إسبانيا جهود اللاعبين المنضمين للفريق من ريال مدريد وأتليتيكو مدريد، في ظل حصولهم على راحة، بعدما التقى الفريقان الجاران في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي، وسيلتحق لاعبو الفريقين بتشكيلة المنتخب بعد غدٍ الاثنين.

ومن المنتظر أن يعلن ديل بوسكي تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبا اليوم السبت.

وستلعب إسبانيا مباراتها الودية الأخيرة استعداداً للنهائيات أمام السلفادور في واشنطن في السابع من يونيو المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>