وزير العمل يلتقي بمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

الزيارات: 191
التعليقات: 0
وزير العمل يلتقي بمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
http://www.almadaen.com.sa/?p=371284
الرياض-المدائن

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي في مكتبه بالوزارة, بمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري.
ويأتي هذا اللقاء لمناقشة عدد من الأمور التي تهم الطرفين منها: مناقشة تطوير البرامج الأكاديمية في مرحلة البكالوريوس والدبلومات والدراسات العليا بما يلبي متطلبات سوق العمل، من خلال بناء وتطوير برامج علمية ومهنية في الجامعة تحتوي على معارف ومهارات وقيم لتطوير المخرجات بما يتواءم مع متطلبات المرحلة القادمة لسد احتياجات سوق العمل، و بما يتوافق مع خطط التنمية المستقبلية للتوظيف وتوطين الوظائف، كأحد المجالات التي تركز عليها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في خطتها الإستراتيجية الجديدة لتلبية تطلعات ولاة أمر هذه البلاد المباركة والإسهام في تحقيق الرؤية السعودية 2030.
ونوقش في هذا الاجتماع الذي ضم عدد من مسؤولي الوزارة والجامعة بحث سبل التعاون في مجال الدراسات والابحاث لخدمة المجتمع وتطوير المؤسسات غير الربحية وعمل دراسات في بناء الشخصية السعودية, وتشكيل فريق عمل من الوزارة والجامعة لتنفيذ الأهداف المشتركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>