أمير الشرقية يلتقي أبناء جمعية رعاية الأيتام بحفر الباطن

الزيارات: 107
التعليقات: 0
أمير الشرقية يلتقي أبناء جمعية رعاية الأيتام بحفر الباطن
http://www.almadaen.com.sa/?p=371665
الدمام-المدائن

التقى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة، أبناء جمعية رعاية الأيتام بحفر الباطن “تراؤف”.
وفي مستهل الاستقبال؛ نوه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وولي عهده، من رعاية واهتمام بالأيتام.
وقال سموه: “إن خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- حريص على أبنائه في هذه البلاد، ويعمل على رعايتهم وتفقد أحوالهم، فهو أبٌ حانٍ عطوف على أبنائه وبناته المواطنين والمواطنات، وهذا الأمر يشملكم وكل من فقد أحد والديه من أبناء وبنات الوطن، فهو والد للجميع، مستذكرا مبادرته بإنشاء أول جمعية للأيتام في المملكة، وحظيت برعاية واهتمام منه –حفظه الله-، ولا زالت هذه الجمعيات تحظى برعايته واهتمامه.
وأضاف: “إن رسولنا -صلى الله عليه وسلم- جسد قصة عظيمة لليتيم، في فقد والديه في سنٍ مبكرة، فاصطفاه رب العالمين، ليكون خاتم المرسلين، وخير عباد الله أجمعين، وبرسول الله نقتدي، وبه نتأسى، فالفقدان لم يكن يوماً عائقاً أمام تقدم الإنسان وصلاحه، بل ربما كان دافعاً ومحفزاً للبذل والعطاء، والحرص على البناء، مؤكدا أن الجميع يفخر بما يشاهده من مبادرات يقوم بها الشخص لتحقيق ذاته ويصل لطموحه وحلمه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>